الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

بالفيديو.. خالد صلاح: ما يدعيه «مرتضى منصور» على شاشات التلفزيون «كذب»

بالفيديو.. خالد صلاح: ما يدعيه «مرتضى منصور» على شاشات التلفزيون «كذب»

شنّ الإعلامي خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة «اليوم السابع»، هجومًا على المحامي مرتضى منصور، قائلا إنه «لا يمتلك أي معلومات أو أدلة تدين السياسيين والإعلاميين، كما يدّعى، حيث إن جميع المعلومات التي يمتلكها واهية من الصحف والمجلات».

وأكد «صلاح»، خلال برنامجه «آخر النهار» الذي يعرض على فضائية «النهار»، مساء أمس الاثنين، أنه «يتحدى المحامي مرتضى منصور، في إثبات صحة المعلومات التي يمتلكها»، مؤكدًا أن «هذا المحامي ليست لديه أي اتصالات أو مصادر للمعلومات، وأن كل ما يتفاخر به أمام شاشات الإعلام هو محض كذب».

وأوضح أنه «يمتلك أدلة تدين مرتضى منصور، وتثبت تورطه في قضايا كبرى، وسيعلن عنها في مختلف القنوات الإعلامية، والجرائد اليومية»، مضيفًا: «ما أمتلكه من معلومات عن مرتضى منصور، يكفى لوضعه خلف القضبان».

وأثنى «صلاح» على مجهود بعض الصحف، التي تتصدى لـ«مرتضى منصور»، وتلاحقه إعلاميا وقضائيا، بالتعاون مع القضاة والمحامين، والتعاون في شطب اسمه من نقابة المحامين، لأنه لا يليق بشرف مهنة المحاماة.

يُذكر أن جريدتي «الشروق» و«اليوم السابع»، قد شنتّا حملة للتصدي لتجاوزات «مرتضى منصور»، وملاحقته إعلاميًا وقضائيًا، بعد تجاوزه في حق إعلاميين وسياسيين، واتهامه لشخصيات مرموقة دون الاستناد لأية أدلة أو مستندات.

:الكاتب

خلافاَ للإعتقاد السائد فإن لوريم إيبسوم ليس نصاَ عشوائياً، بل إن له جذور في الأدب اللاتيني الكلاسيكي منذ العام 45 قبل الميلاد، مما يجعله أكثر من 2000 عام في القدم. قام البروفيسور "ريتشارد ماك لينتوك"

0 comments: