الأربعاء، 8 يناير 2014

المصريون : بالفيديو.. الأمن يعتدي بالضرب على مؤسس "تمرد 2"

 بالفيديو.. الأمن يعتدي بالضرب على مؤسس "تمرد 2"

اعتدت قوات الشرطة على عدد من النشطاء أثناء تظاهرهم في ميدان طلعت حرب اليوم, مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة، وتطالب بإلغاء قانون التظاهر. وقال محمد فوزي, مؤسس حملة "تمرد 2" (تحرر), والمنسق العام لحركة "الثوار الأحرار لـ "المصريون": "كنت أشارك في وقفة احتجاجية, عندما قامت قوات الأمن بالاعتداء علي المتظاهرين بالضرب المبرح دون إنذار مسبق لفض التظاهرة".

 وأوضح أن المتظاهرين فوجئوا بنحو 30 من رجال الشرطة يعتدون عليهم بالضرب في محاولة لاعتقالهم. وأضاف أن قوات الأمن حاولت أخذ حقيبته عنوة، لكنها لم تستطع بعدما تمكن من الفرار. لكنه أشار إلى أن الشرطة صادرت استمارات "تمرد" 2 لسحب الثقة من النظام الحالي والتي كانت بحوزته أثناء الوقفة الاحتجاجية. وبكى فوزي من شدة ما تعرض إليه ومما تشهده البلاد من تكميم للافواه, قائلاً: "إنا ندمانين علي اللي إحنا عملانه, ياريت الكل ينزل في الشارع, حرام عليكم اللي بتعملوه في مصر ده".

 يذكر أن حركة " الثوار الأحرار" كانت قد تحالفت مع "تيار الاستقلال" الذي يرأسه المستشار أحمد الفضالي قبل 30 يونيه لإسقاط الرئيس السابق محمد مرسي, إلا أنها انسحبت من التحالف بعد عزل مرسي.

 شاهد الفيديو:

 

:الكاتب

خلافاَ للإعتقاد السائد فإن لوريم إيبسوم ليس نصاَ عشوائياً، بل إن له جذور في الأدب اللاتيني الكلاسيكي منذ العام 45 قبل الميلاد، مما يجعله أكثر من 2000 عام في القدم. قام البروفيسور "ريتشارد ماك لينتوك"

0 comments: