الثلاثاء، 7 يناير 2014

الوزير: لا أرى غير السيسي رئيسًا لمصر "أهلي وعشيرتي" في مؤتمر وزير الزراعة بطنطا

الوزير: لا أرى غير السيسي رئيسًا لمصر "أهلي وعشيرتي" في مؤتمر وزير الزراعة بطنطا 

تسببت عبارة "أهلي وعشيرتي" التي اشتهر بها الرئيس المعزول محمد مرسي في خطاباته إلى الشعب المصري في إثارة حالة من الغضب بين الحضور لمؤتمر الفلاحين الذي عقد باستاد طنطا الرياضي، اليوم بحضور الدكتور أيمن فريد أبوحديد، وزير الزراعة، عندما استهل رفعت داغر ممثل الفلاحين بلجنة الخمسين بها كلمته، ما أثار حالة من الاستياء بين الفلاحين الذين طالبوه بالاعتذار. 

وقال داغر إن "نعم للدستور" تعنى حماية لثورة 30 يونيو ومحاربة الإرهاب، فهو دستور اهتم بالزراعة والفلاحين لتعود القرية المصرية لسابق عهدها كما كان فى الأربعينيات. وأضاف أن الدستور حافظ على حقوق المحافظات فى التنمية بعد أن نُسيت لأعوام كبيرة واقتصر الاهتمام على محافظتى القاهرة والإسكندرية. من جانبه، قال وزير الزراعة إنه لا يرى أحدًا غير الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع يصلح لأن يحكم دوله بحجم مصر، واصفًا إياه بأنه أصبح رمزًا لكل المصريين . ودعا أبوحديد الفلاحين للتصويت بـ "نعم" على الدستور الجديد، قائلاً: "لقد اتضح من مواد الدستور ولأول مرة إنصاف الفلاحين وخصوصا صغار المزارعين الذين ينضوون تحت مظلة سبعة ألاف جمعية تعاونية زراعية، حيث تضمن الدستور الجديد مواد تعلي من شأن الفلاحين والصيادين وتحقق العدالة الاجتماعية للعمال الزراعيين وتضمن تحقيق مطالب ثورتي 25 يناير و30 يونيه".  وأضاف، أن الدستور اختص الفلاحين بـ 13 مادة تساهم في تحسين دخولهم، وتعطيهم دفعة لزيادة معدلات إنتاجهم من المحاصيل الزراعية المختلفة.

:الكاتب

خلافاَ للإعتقاد السائد فإن لوريم إيبسوم ليس نصاَ عشوائياً، بل إن له جذور في الأدب اللاتيني الكلاسيكي منذ العام 45 قبل الميلاد، مما يجعله أكثر من 2000 عام في القدم. قام البروفيسور "ريتشارد ماك لينتوك"

0 comments: