السبت، 22 فبراير 2014

مايكروسوفت تطلق رسميا خدمة Office Online

مايكروسوفت تطلق رسميا خدمة Office Online

عندما أعلنت شركة مايكروسوفت وبشكل رسمي أنها قامت بإعادة تسمية خدمتها السحابية SkyDrive بإسم OneDrive، كانت هناك أيضا بعض الأنباء أفادت بأن شركة مايكروسوفت تخطط لإعادة تسمية بعض المنتجات الأخرى أيضا، مثل إعادة تسمية خدمة Office Web Apps بإسم Office Online. في الأسبوع الماضي فقط سمعنا بأنه سيتم التعامل بالإسم الجديد في المستقبل القريب، ولكن يبدو أنه تم ذلك فعلا. في الواقع، لقد قامت شركة مايكروسوفت وبشكل رسمي بإعادة تسمية خدمة Office Web Apps بإسم Office Online، ووفقا للشائعات الأخرى فسوف يتم أيضا تغيير العلامات التجارية للتطبيقات الإنتاجية. وما يعنيه هذا هو أنه سيتم تغيير أسماء التطبيقات الإنتاجية لحزمة Office إلى Word Online و Excel Online و PowerPoint Online إضافة إلى OneNote Online.

واحدة من الإنتقادات التي تلقتها خدمة Office Web Apps هو كونها لا تمتلك واجهة مستخدم يسهل التعامل معها، بحيث كانت هذه الخدمة ليست واضحة، وهذا من دون أدنى شك شيء تعاملت معه شركة مايكروسوفت على أمل أن تقوم بتغييره مع Office Online. وقد وعدتنا شركة مايكروسوفت أيضا بأن مشاركة الملفات والتعاون مع المستخدمين الآخرين سيكون أسهل مع خدمة Office Online. أساسا هذا بمثابة إجابة من شركة مايكروسوفت على شركة جوجل التي قامت بجعل خدمة Google Drive تسمح بإنشاء ملفات النصوص وجداول البيانات التي يمكن تحريرها في وقت واحد، ولكن إذا كنت من محبي منتجات شركة مايكروسوفت، فربما يجب عليك أن تقوم بإستكشاف خدمة Office Online.

:الكاتب

خلافاَ للإعتقاد السائد فإن لوريم إيبسوم ليس نصاَ عشوائياً، بل إن له جذور في الأدب اللاتيني الكلاسيكي منذ العام 45 قبل الميلاد، مما يجعله أكثر من 2000 عام في القدم. قام البروفيسور "ريتشارد ماك لينتوك"

0 comments: