السبت، 26 يوليو 2014

الإخوان يعيدون نشر "إنجازات" هشام قنديل

بعد خروجه براءة

الإخوان يعيدون نشر "إنجازات" هشام قنديل

 
في إطار محاولتهم الدائمة للتأكيد على أن فترة حكم الدكتور محمد مرسي أفضل مما هي عليه الآن، وأن الشخصيات التي اختارها لقيادة الدولة أفضل من الموجودة حاليًا، فقام نشطاء جماعة الإخوان المسلمين بإعادة نشر إنجازات الدكتور هشام قنديل، رئيس وزراء مرسي، عقب حصوله على البراءة، وذلك من خلال إعادة نشر زياراته وأعماله خلال تولي رئاسة الوزراء.
 
ونشر النشطاء، عبر صفحة دشنوها باسمه، خبراً بتاريخ 25 إبريل 2014 عن افتتاحه المرحلة الأولى من مشروع جراج الدراسة الذى يتكون من 3 أدوار تحت سطح الأرض ودور سطحى، بمساحة20 ألف متر للأدوار الأربعة، ويسع الجراج نحو600 سيارة، ويخدم هذا المشروع أهالى مناطق الحسين، والدراسة، والصاغة.. وقد تـم بناء الجراج بنظامBOT بتكلفة 80 مليون جنيه، وتشمل المرحلة الثانية من المشروع إقامة فندق سياحى 5 نجوم سعة 100 غرف.
 
كما نشروا تدوينات قديمة له ومنها: "قمت فجر اليوم بجولة فى محيط القاهرة للاطمئنان على الحالة الأمنية، حيث شملت الجولة المرور على بعض النقاط الأمنية للوقوف على آخر المتابعات والجهود المبذولة من رجال الشرطة فى أداء واجبهم لاستعادة الأمن والأمان للشارع المصري والحفاظ عليه. وقدمت الشكر لرجال الشرطة على الجهد الذى يبذلونه، فجهاز الشرطة قادر على القيام بالمهام الكبيرة المنوطة به فى هذه المرحلة المهمة من تاريخ مصر، فاستعادة الأمن سوف يكون له مردود إيجابي على حياة المواطنين وكذا تحسين الأوضاع الاقتصادية

:الكاتب

خلافاَ للإعتقاد السائد فإن لوريم إيبسوم ليس نصاَ عشوائياً، بل إن له جذور في الأدب اللاتيني الكلاسيكي منذ العام 45 قبل الميلاد، مما يجعله أكثر من 2000 عام في القدم. قام البروفيسور "ريتشارد ماك لينتوك"

0 comments: