الأحد، 20 أكتوبر 2019

مباشر من محاكمة راجح قاتل محمود البنا.. لحظة بلحظة

مباشر من محاكمة راجح قاتل محمود البنا.. لحظة بلحظة
يقدم موقوع شبابيك تحديث بكل ما يجري داخل أروقة محاكمة المتهم في قتل محمود البنا، محمد راجح، ويطلع الموقع جمهوره بتحديث لحظي وبشكل مباشر ما يحدث داخل محاكمة راجح اليوم الأحد.

تحديث

11:20

سبب تأجيل محاكمة محمد راجح والمتهمين في قتل محمود البنا، إلى الأحد الموافق 27 أكتوبر الجاري؛ اطلاع هيئة المحكمة على أوراق القضية.

11:12

قررت محكمة جنايات الطفل، بمجمع محاكم شبين الكوم، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم محمد راجح و3 آخرين بتهمة قتل محمود البنا  لجلسة 27 أكتوبر الجاري.

ا11:00

المحامي نضال مندور، محامي أسرة محمود البنا المعروف باسم «شهيد الشهامة» بالمنوفية، يطالب بالتصريح له باستخراج شهادات من مصلحة الأحوال المدنية، للتأكّد من سن المتهم محمد راجح، وباقي المتهمين في قضية قتل نجل موكله محمود البنا.

10:58

أول صور من محيط مقر محاكمة محمد راجح قاتل محمود البنا، لمشاهدة الصور اضغط هنا.

10:30

بدأت منذ قليل أولى جلسات المتهمين في قتل محمود البنا، بمجمع محاكم شبين الكوم.

منذ اول اليوم

بدء جلسة المحاكمة وسط تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات الأمن.
الأمن ينشر عدد من سيارات التحرك السريع وأفراد الأمن المركزي للتصدي لأية محاولات شغب أو عنف خلال سير إجراءات المحاكمة.

وتبدأ بعد قليل محكمة «جنايات أحداث تلا»، في شبين الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، نظر القضية المعروفة إعلاميًا بـ«شهيد الشهامة»، المتهم فيها محمد أشرف راجح وآخرون بقتل الطالب محمود البنا.

ووصل المتهم في قتل الطالب بمرحلة الثانوية العامة محمود البنا، محمود راجح، إلى محكمة شبين الكوم لنظر أولى جلسات محاكمته.

وشوهد راجح، وهو يرتدي لبس الحبس الاحتياطي المتمثل في الزي الأبيض الخاص بالسجن، عند وصوله في سيارة الترحيلات وسط إجراءات أمنية مشددة ومحاطًا بعدد من أفراد الأمن.

كما شوهد أيضا وصول والد ما يعرف إعلاميا بشهيد الشهامة، محمود البنا، قبل وصول المتهمين بلحظات إلى المحكمة.

يشار إلى أن مباحث مركز شرطة تلا بمحافظة المنوفية، ألقت القبض على 3 متهمين بقتل محمود البنا، مقيمين بمركز تلا.

وأوضحت التحريات أن محمد راجح، طالب بالفرقة الأولى بالجامعة اعتدى على المجني عليه بمطواة، فيما أصيب المتوفي بـ3 طعنات نافذة أدت إلى وفاته، وبالتحقيق مع المتهمين بما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا بارتكاب الواقعة.


:الكاتب

خلافاَ للإعتقاد السائد فإن لوريم إيبسوم ليس نصاَ عشوائياً، بل إن له جذور في الأدب اللاتيني الكلاسيكي منذ العام 45 قبل الميلاد، مما يجعله أكثر من 2000 عام في القدم. قام البروفيسور "ريتشارد ماك لينتوك"

0 comments: