الأربعاء، 13 سبتمبر 2023

بعد انتهاء التسجيل.. رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 برقم الجلوس والاسم

 بعد انتهاء التسجيل.. رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 برقم الجلوس والاسم



موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023

أكدت وزارة التعليم العالي أنه سيتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة 2023 بعد إجراء التنسيق الإلكتروني لطلاب الدور الثاني من الثانوية العامة، وتسجيلهم بـ المرحلة الثالثة من التنسيق 2023 .

ووفقًا لما أعلنته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي سيتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة 2023 للدور الأول والثاني فور إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني أمام تسجيل رغبات المرحلة، والانتهاء من عمليات المراجعة، وانتهى تسجيل الرغبات بـ تنسيق المرحلة الثالثة 2023 مساء أمس الثلاثاء في تمام الساعة السابعة، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 خلال مدة لا تزيد عن 72 ساعة بحد أقصى من انتهاء التسجيل.

لينك نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 :

وأوضح السيد عطا، المُشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، أن موقع التنسيق الإلكتروني استمر في استقبال رغبات طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2023 من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة حتى مساء أمس الثلاثاء، عبر موقع التنسيق الإلكتروني http://www.tansik.digital.gov.eg .


وذكرت الوزارة أنه سيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني بعد إعلان نتيجة المرحلة الثالثة أمام الطلاب لتلقي رغباتهم في مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة وفقًا للشروط والقواعد والنسبة المقررة التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 برقم الجلوس والاسم الضغط هنا

أو الدخول على رابط موقع التنسيق الإلكتروني

https://tansik.digital.gov.eg/application/


Source

0 التعليقات:

إرسال تعليق