الجمعة، 10 يناير 2014

المصريون : بالفيديو..حسين سالم: تصالحي مع الدولة بـ30 مليون

المصريون : بالفيديو..حسين سالم: تصالحي مع الدولة بـ30 مليون 

طرح رجل الأعمال الهارب، حسين سالم، مبادرة تقضي بالتبرع بـ30 مليون جنيه للمصالحة مع الحكومة، وعودته إلى مصر بعد إقامته في إسبانيا لمدة قاربت من الثلاثة أعوام. وقال سالم في مداخلة هاتفية لبرنامج "صح النوم" على قناة التحرير أمس: "إن تصالحي مع الدولة سيكون مقابل تبرعات بما يوازي 30 مليون جنيه، لمساعدة الدولة في موقفها الاقتصادي الصعب، إذا ما تم فك الحظر عن أموالي المتحفظ عليها في 190 دولة، ولا أستطيع الوصول إليها أو لا تعرف الحكومة المصرية شيئًا عنها".

 وأكد أن جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية قد سعت للقضاء على نظام الرئيس الأسبق مبارك بالكامل سواء الفاسدين منه أو الشرفاء، وأن الإخوان عرضوا أرقامًا خزعبلية لم يكن يمتلكها صاحب شركة مايكروسوفت نفسه أغنى رجل في العالم للتصالح معه، حسب قوله، ولكن المحامون وقتها أعادوا عرض التصالح مقابل 50% من ثروته. 

وأشار إلى أن هناك بعضًا من وسائل الإعلام قد روجت العديد من الأخبار الكاذبة والمفبركة بهدف تشويهه. وأكد سالم أنه لم يجر أي اتصال بالرئيس الأسبق، حسني مبارك، قائلاً: نحن لسنا أصحاب كما يظنون، وهم كانوا يهاجموننا للطعن في نظام مبارك كله بلا استثناء، نافيًا ما نشر في بعض الصحف أنه كان يصنع طعمية للرئيس الأسبق، موضحًا: "أنا أشرف من ذلك وأنا مش بتاع طعمية ونفى سالم وجود أي تواصل بينه وبين أي من أعضاء لجنة استرداد الأموال أو أي مسئول في الحكومة الحالية، باستثناء تواصله مع هاني صلاح الدين، المتحدث باسم مجلس الوزراء.

 شاهد الفيديو:

 

:الكاتب

خلافاَ للإعتقاد السائد فإن لوريم إيبسوم ليس نصاَ عشوائياً، بل إن له جذور في الأدب اللاتيني الكلاسيكي منذ العام 45 قبل الميلاد، مما يجعله أكثر من 2000 عام في القدم. قام البروفيسور "ريتشارد ماك لينتوك"

0 comments: