الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

الأهرام : "العدل": لجنة الحصر تحفظت على أموال وممتلكات 572 قيادة إخوانية

"العدل": لجنة الحصر تحفظت على أموال وممتلكات 572 قيادة إخوانية

أعلن المستشار عبد العظيم العشري رئيس لجنة الإعلام بوزارة العدل، أن اللجنة الوزارية المشكلة لحصر أموال جماعة الاخوان المسلمين برئاسة المستشار عزت خميس مساعد أول وزير العدل، قد أصدرت قرارا بمنع 572 قيادة إخوانية من التصرف فى اموالهم العقارية والمنقولة والسائلة، فضلا عن التحفظ على 87 مدرسة تتبع الجماعة.

وقال المستشار العشري في بيان له اليوم الثلاثاء إن سير العملية التعليمية فى المدارس المتحفظ عليها، سوف يستمر دون الحاق اى أضرار بالطلاب أو بالمدرسين أو بالعملية التعليمية ..

مشيرا إلى أن وزارة التعليم ستقوم بمهمة الإشراف المالى والإدارى على تلك المدارس، والتأكد من انهاء المخالفات التى كانت محل شكوى من الطلاب وأولياء أمورهم.

وأوضح أن اللجنة برئاسة المستشار عزت خميس ستقوم بإجراء مراجعة دورية لكشوف الجمعيات المتحفظ عليها، لافتا إلى أن اللجنة قامت بالفعل برفع اسم ثلاث جمعيات من تلك الكشوف عقب مراجعة بياناتهم، وهى بنك الطعام وجمعية لمسة أمل وجمعية جوهرة الحمد.. حيث تأكد للجنة عدم صلة تلك الجمعيات بجماعة الاخوان.

وأضاف المستشار عبد العظيم العشري أن اللجنة الوزارية المشكلة لحصر أموال جماعة الاخوان، قد انتهت من فحص العديد من التظلمات الخاصة بتشابه الأسماء، وتم افادة الجهات المعنية بالبيانات التفصيلية عن الممنوعين من التصرف لإزالة حالات التشابه، فضلا عن أن اللجنة تقوم بدراسة ستة تظلمات أخرى جارى الفصل فيها.

 

:الكاتب

خلافاَ للإعتقاد السائد فإن لوريم إيبسوم ليس نصاَ عشوائياً، بل إن له جذور في الأدب اللاتيني الكلاسيكي منذ العام 45 قبل الميلاد، مما يجعله أكثر من 2000 عام في القدم. قام البروفيسور "ريتشارد ماك لينتوك"

0 comments: