الخميس، 6 يونيو 2024

هل يستمر تخفيف الأحمال لـ 3 ساعات يومياً؟

هل يستمر تخفيف الأحمال لـ 3 ساعات يومياً؟



 في بيان مشترك اليوم الثلاثاء، أعلنت وزارتا الكهرباء والبترول عن زيادة فترة تخفيف الأحمال “اليوم فقط” لمدة ساعة إضافية. يأتي هذا القرار للحفاظ على الكفاءة التشغيلية للشبكة القومية لنقل الكهرباء والشبكة القومية للغازات الطبيعية.


وأوضح البيان أن هذه الزيادة تأتي نتيجة تزامن إجراءات الصيانة الوقائية في جزء من شبكات تداول الغاز الإقليمية مع ارتفاع معدلات الاستهلاك المحلي للكهرباء بسبب ارتفاع درجات الحرارة. وبالتالي، يتطلب ذلك زيادة فترة تخفيف الأحمال لمدة ساعة إضافية خلال اليوم فقط.


وفيما يتعلق بالموعد النهائي، أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي وجه وزارتي الكهرباء والبترول بتوفير الموارد اللازمة لإنهاء تخفيف الأحمال بحلول نهاية العام الجاري.


وأضاف أن تخفيف الأحمال هو إجراء مؤقت، وأن الحكومة ملتزمة بتنفيذ هذا الإجراء، حيث يتم العمل على تنفيذ خطة تخفيف الأحمال حاليًا

:الكاتب

خلافاَ للإعتقاد السائد فإن لوريم إيبسوم ليس نصاَ عشوائياً، بل إن له جذور في الأدب اللاتيني الكلاسيكي منذ العام 45 قبل الميلاد، مما يجعله أكثر من 2000 عام في القدم. قام البروفيسور "ريتشارد ماك لينتوك"

0 comments: